4 نصائح أساسية لكتابة رسائل بريد إلكتروني إلى فريقك الجديد

4 نصائح أساسية لكتابة رسائل بريد إلكتروني إلى فريقك الجديد

يعد بناء العلاقات مع زملاء العمل الجدد أحد أكثر الأجزاء ترويعًا في بدء العمل. بصفتك موظفًا جديدًا ، فأنت تريد أن تترك انطباعًا أوليًا جيدًا ، خاصة مع الأشخاص الذين ستعمل معهم عن كثب.

يمكن أن يساعدك بدء الأشياء بقوة على التواصل مع الأشخاص بشكل أسرع وبناء الثقة في مكان العمل. يمكنك حتى تكوين صداقات على طول الطريق.

تتمثل إحدى طرق تكوين انطباع أول قوي في تقديم نفسك على الفور. اكتب مقدمة إلى بريد إلكتروني جديد للفريق للوصول إلى زملاء العمل الجدد مرة واحدة. تواصل مع قسم بأكمله ، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى المجموعة التي ستعمل معها عن كثب.

يمكن أن يكون البريد الإلكتروني قصيرًا ولطيفًا ، أو يمكن أن يتضمن حقائق ممتعة عن نفسك وتاريخ حياتك المهنية.

قد يقوم مديرك الجديد أو الموارد البشرية بتقديمك أيضًا إلى الفريق. حتى لو أرسلوا واحدة أولاً ، فقد لا تكون فكرة سيئة أن تخطو خطوة إلى الأمام وتلقي التحية على زملائك. تحدد رسالة البريد الإلكتروني التمهيدية نغمة علاقة عمل صحية.

لماذا من المهم أن تقدم نفسك عند بدء عمل جديد؟

سواء كنت تعمل في مكتب أو عن بعد ، فأنت تريد أن تبدأ بداية قوية. قبل اجتماعك الأول مع فريق جديد ، يمكن أن تخبرهم رسالة بريد إلكتروني من أنت؟ وماذا يُتوقع منك كزميل في العمل؟ كما أنه يكسر الجليد إذا كنت تشعر بالتوتر.. في بعض الأحيان يكون إلقاء التحية بشكل افتراضي أقل قلقًا منه على المستوى الشخصي.

تعد بداية عملية الإعداد وقتًا رائعًا لإرسال بريد إلكتروني ومشاركة شخصيتك وخلفيتك. بدلاً من مجرد تضمين رابط إلى ملفك الشخصي على LinkedIn ، قم بتمييز الأجزاء التي تتألق من هويتك ، مثل هواياتك وإنجازاتك الشخصية. هذا يقوي اتصالك وقدرتك على التعاون.

قد يساعدك بذل الجهد في علاقاتك في مكان العمل منذ البداية على تكوين صداقات جديدة. إذا كنت تشارك شغفك بالمشي لمسافات طويلة ، فيمكن للزميل الذي يحب المشي لمسافات طويلة أن يدعوك في رحلة.

يتحسن رضاك الوظيفي وأدائك إذا كان لديك أصدقاء في العمل ، لذا فإن البدء مبكرًا يعد فكرة جيدة. كما يمكن أن يقلل إرسال بريد إلكتروني للمقدمة أيضًا من قلق العمل. سيكون لديك إحساس أساسي بالاتصال بزملائك الجدد بدلاً من البدء من نقطة الصفر. يمكن أن يسهل ذلك العثور على أرضية مشتركة أو التعبير عن أي صعوبات قد تواجهها في وظيفتك الجديدة.

إذا كنت تعمل من المنزل ، فإن التعريف بنفسك عبر البريد الإلكتروني مهم بشكل خاص. من خلال رسالة بريد إلكتروني تمهيدي قوية تخبر زملاء العمل عنك ، سيكونون مستعدين للتعاون في العمل قريبًا.

تظهر لهم رسالة بريد إلكتروني أنك أكثر من مجرد اسم على الشاشة. لديك شخصية وخلفية تضيف شيئًا مميزًا للفريق.

كيف تكتب إيميل لفريقك الجديد؟

نظرًا لأن رسالة البريد الإلكتروني التمهيدية هي الانطباع الأول ، فأنت تريد الحصول عليه بشكل صحيح في المرة الأولى. إذا كنت لا تعرف كيفية كتابة بريد إلكتروني احترافي ، فإليك بعض النصائح لما يجب تضمينه:

اكتب سطر موضوع ودي. ابدأ بسطر موضوع احترافي لافت للنظر حتى يتوق الزملاء لفتح البريد الإلكتروني. اجعلها محددة - أكثر من مجرد "مرحبًا". قم بتضمين اسمك ومنصبك حتى يعرف الناس من أنت على الفور.

  1. ابحث عن ثقافة الشركة. اقرأ وثائق الشركة أولاً لتكوين فكرة عن الثقافة. مكان العمل الرسمي والمكان المريح يتطلبان نغمات مختلفة جدًا ، لذا حاول التوفيق بين الجو الحالي. عندما تكون في شك ، اجعل الأمر ودودًا ومهنيًا.

  2. أظهر ما يجعلك فريدًا. قد لا تشعر بالراحة عند مشاركة كل شيء عنك ، ولا بأس بذلك. إن تضمين حقيقة واحدة فقط عن نفسك يكفي لتأكيد شخصيتك وإظهار زملائك من أنت. يمكن أن يكون هذا أكثر من مجرد المكان الذي أنت منه. قم بتضمين طعام سفري ممتع أو قدِّم معلومات عن حيواناتك الأليفة.

  3. التعبير عن الحماس. إن بدء منصب جديد أمر مثير ، لذا عبر عن هذه الإثارة في بريدك الإلكتروني. اكتب عما تتطلع إليه ولماذا توليت الوظيفة. هذه أيضًا فرصة جيدة للتحدث أكثر عن خبرتك في العمل وخلفيتك.

  4. إرسال الردود وطرح الأسئلة. بعد إرسال البريد الإلكتروني ، قد يرد زملاء العمل ويعبرون عن حماسهم. إذا دعوك لبدء الدردشة ، فابدأ. إنها فرصة رائعة للتعرف عليهم بشكل أفضل قبل أن تبدأ العمل.

بتطبيق تلك القواعد البسيطة، ستجد مكان عملك أكثر راحة ، وستكون عملية التأهيل الخاصة بك أكثر وضوحًا إذا كنت تثق بزملائك وتتواصل معهم. وفي المرة القادمة التي يكون لديك فيها بريد إلكتروني تكتبه ، تعامل معه بموقف إيجابي. لا تنس أن تكون دائمًا على طبيعتك. لقد وظفتك شركتك الجديدة لسبب ما ، لذا كن واثقًا.

0